جدارة تفتح التقديم علي وظائف وزارة الحج والعمرة 1440 للرجال و للنساء بسلم الوظائف الإدارية بدءا من غد

الفجر الجديد – متابعة

خرجت وزارة الحج والعمرة منذ قليل بتصريح جديد أفادت فيه عن فتح باب التقديم على الوظائف الادارية 1440 للرجال وللنساء ، جاء ذلك بعدما أعلنت الوزارة بتعاونها مع الخدمة المدنية بتوافر عدداً من الوظائف الإدارية الشاغرة 1440.

كما أوضحت الوزارة خلال التصريح الأخير لها بأن وظائف وزارة الحج والعمرة الإدارية 1440 الجديدة يمكن التقديم لها عبر موقع نظام جدارة للتوظيف الإلكتروني الرسمي.

وبين التصريح أيضاً بأن إجمالي عدد وظائف وزارة الحج والعمرة المطروحة بلغ (54) وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام.

موعد التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة الإدارية 1440

وفيما يخص مواعيد التقديم على الوظائف الإدارية بوزارة الحج العمرة للعام 1440 هجرياً ، فقد حددته الوزارة معلنة بأن التقديم سيبدأ اعتباراً من يوم الغد الثلاثاء الموافق 29 يناير 2019 ميلادياً، 25 جمادى الأولى 1440 هجرياً، وتستمر عمليات التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة 1440 لمدة يومين فقط، إذ سيتم إغلاق باب التقديم على الوظائف يوم الخميس القادم الموافق 25 جمادى الأول 1440 هجرياً، 31 يناير 2019 ميلادياً.

وفيما يلي ننشر لكم صور موضح بها الوظائف الادارية الجديدة بوزارة الحج والعمرة 1440 والتى تنوعت مراتبها ما بين (الرابعة والتاسعة) كالآتي:

أولا : الوظائف الادارية بوزارة الحج والعمرة للرجال 1440

صورة توضيحية للوظائف الإدارية فى وزارة الحج والعمرة 1440 للرجال

ثانيا : الوظائف الادارية بوزارة الحج والعمرة للنساء 1440

صورة توضيحية للوظائف الإدارية فى وزارة الحج والعمرة 1440 للنساء

طريقة التقديم على الوظائف الإدارية 1440 رجال / نساء الشاغرة في وزارة الحج والعمرة عبر جدارة

كما أوضحت الوزارة طريقة التقديم على وظائفها المطروحة اليوم بإتباع الآتي:

1- علي الراغبين بالتقدم الولوج إلي رابط موقع نظام التوظيف جدارة الرسمي التابع لوزارة الخدمة المدنية ومن ثم التأكد من صحة البيانات، ومن ثم النقر على الأيقونة الخاصة بـ (التقديم علي الإعلانات الوظيفية) الظاهرة بموقع التوظيف جدارة.

2- علي المتقدمين أو المتقدمات تحديد الرغبات بالدخول للإعلان وذلك عبر النقر علي المربع المخصص لذلك فى الطلب أمامهم، مع الأخذ في الإعتبار بأن المتقدمين أو المتقدمات عليهم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لهم عبر اختيارهم من بين الوظائف المعلن عنها اليوم بناءاً علي أماكنها ومن ثم النقر على حفظ الطلب.

3- بعد ذلك نأتي للخطوة التالية وهي النقر على أيقونة طباعة ملخص الطلب ويتم الإحتفاظ به إذ أوضحت الوزارة بأن أي استفسار أو مراجعة أو تظلم لن يتم النظر فيه وقبوله بدون إرفاق هذا الملخص مع الأخذ في الإعتبار بأن الطلب يجب أن يكون تاريخ طباعته سابقاً لتاريخ إغلاق التقديم للجنسين.

رابط التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة الإدارية عبر جدارة 1440

وتسهيلاً من الوزارة علي الراغبين بالتقديم لوظائفها المطروحة بينت بأن الراغبين بالتقديم علي الوظائف الادارية الجديدة في وزارة الحج والعمرة 1440 يمكنهم ذلك عبر الولوج إلي رابط موقع نظام توظيف جدارة من هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.