كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الزمالك ومصر للمقاصة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره مصر للمقاصة، وذلك ضمن مُنافسات الجولة العشرين بالدوري المصري الممتاز 2018/2019 والذي يحمل لقبه النادي الأهلي وهو البطل التاريخي للمسابقة بـ40 لقب، ويأتي خلفه الزمالك بفارق كبير من الألقاب، حيث حصل الفارس الأبيض على 12 لقب فقط.

وستنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ستاد بتروسبورت، وستُنقل عبر قناة أون سبورت والنايل سبورت “فضائي وأرضي” بالإضافة إلى إذاعة الشباب والرياضة، ومن المتوقع أن تكون المباراة حماسية نظرًا لأن المباريات التي تجمع الفريقين تتميز بالندية، وذلك لأن الفريق الفيومي يملك مجموعة من اللاعبين لديهم إمكانيات كبيرة.

وكانت مباراة الدور الأول، أنتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، سجله المُهاجم الكونجولي كاسونجو كابونجو، والذي رحل عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلى الوحدة السعودي، على الرغم من تمسك المدير الفني السويسري، كريستيان جروس بخدماته، إلا إنه رحل وجاء مكانه المغربي خالد بوطيب.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الوصيف، و12 نقطة كاملة عن الأهلي صاحب المركز الثالث، ونفس عدد النقاط عن مصر للمقاصة الرابع، والذي خسر أخر مبارياته أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، سجلها حسين الشحات والنيجيري جونيور أجاي، ورمضان صبحي، بينما تعادل الزمالك في أخر لقاءاته أمام بيراميدز بثلاثة أهداف لكل فريق.

وستُقام المباراة بحضور 5 ألاف مُشجع، ثلاثة لصاحب الأرض وهو الزمالك، و500 فقط لمصر للمقاصة، و1500 تذكرة تذهب لوزارة الشباب والرياضة، وهو العدد المسموح به من الجماهير طبقًا لتعليمات الجهات الأمنية والتي تتحفظ على وجود أعداد كبيرة في مباريات الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.