ماذا قال سولاري بعد اكتساح ريال مدريد لإسبانيول؟

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق انتصار كبير على مُضيفه إسبانيول مساء اليوم الأحد، بأربعة أهداف لهدفين، وذلك في إطار مُنافسات الجولة الحادية والعشرين بالدوري الإسباني الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه برشلونة بقيادة النجم الأسطوري ليو ميسي، والذي يتصدر جدول هدافي الليجا حاليًا برصيد 19 هدف.

هذا الفوز، رفع رصيد ريال مدريد إلى 39 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما يحتل إسبانيول المركز الخامس عشر بـ24 نقطة، بينما يتصدر برشلونة جدول ترتيب الجدول بـ49 نقطة.

وقال سولاري عقب المباراة: “لماذا لم أدفع بإيسكو؟ إقصاء فاران غير من حساباتي وجعلني أفكر في التغيرات بشكل أخر، كان إيسكو من الممكن أن يأخذ وقت من المباراة، إلا أن طرد فاران كان له الكلمة العُليا”.

وتابع: “سعيد بالفوز في مباراة اليوم، هي أفضل مبارياتنا خلال أخر 3 لقاءات، الانتصار كان هام، وسعيد بمستوى اللاعبين، كما أن هدف جاريث بيل جاء في توقيت هام جدًا لنا، ونجحنا في حسم المباراة”.

وواصل: “أدائنا تغير بعد الطرد، وفقدنا الاستحواذ على الكرة، وتلقينا هدف؛ ولكن هذه هي كرة القدم، بدأنا المباراة بشكل جيد، ونجحنا في تسجيل 4 أهداف، الطرد أثر علينا في سير المباراة، ولولاه ما كان الأداء سيتأثر”.

واختتم: “كريم بنزيمه في كل مباراة يتألق هو لاعب هام جدًا للفريق، المجهود الذي بذله أمام إسبانيول يُدرس للصغار، كما أن أداء المدافع سيرجيو راموس كان جيد، أعتقد أن الإصابة التي لحقت به الليلة لن تؤثر على وجوده في المباريات المُقبلة؛ ولكننا سنرى التشخيض، وغيابه سيكون مؤثر، لأن فاران أيضًا سيغيب عن المباراة المقبلة بسبب الإصابة”.

ويلعب ريال مدريد أمام جيرونا الخميس المُقبل، في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.