قبل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي .. فان ديك يعود للتدريبات

يستضيف فريق ليفربول، نظيره ليستر سيتي، في العاشرة من مساء غد الأربعاء، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي الذي يقوده المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني، ومُكتشف النجم الأرجنتيني، ليو ميسي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، ولم يحصل الريدز على مسابقة الدوري من 18 عام؛ لذلك تضع جماهير ليفربول أمال كبيرة على الفريق الحالي الذي يقوده المدير الفني الألماني يورجن كلوب والذي يقود الفريق منذ 3 مواسم، ولم يُحقق أية بطولة إلى الأن.

ولم يُشارك المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك في مران ليفربول أمس وذلك بسبب “نزلة برد” أعاقته على الاشتراك في المران الجماعي، مما وضع الشكوك حول مشاركته في مباراة الغد الهامة.

ولكن عاد فان ديك وشارك في المران المسائي، مما يعطي فرصة كبيرة لوجود المدافع الهولندي في مبارا الغد، وقيادة خط دفاع فريقه، خاصة إنه لم يغيب عن أي مباراة في الدوري لليفربول هذا الموسم.

وشارك محمد صلاح في مران اليوم الأثنين، كاملًا، وأظهر مستوى فني وبدني عالي، مما يجعل فرصة مُشاركته أمام ليستر سيتي مؤكده، نظرًا لأنه أهم لاعبي الفريق ونجمهم الأول، هذا الموسم، والموسم الماضي، ويأمل في تحقيق بطولة الدوري أو دوري أبطال أوروبا مع ليفربول هذا الموسم، من أجل تكليل مجهوداته.

ويأتي حاليًا محمد صلاح، على صدارة جدول هدافي البريميرليج، برصيد 16 هدف، بفارق هدفين عن الجابوني بير أبوباميانج مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير، والذي يغيب عن المباريات المقبلة؛ بسبب الإصابة، مما يُعطي حظوظ كبيرة لمحمد صلاح في الاستمرار بصدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في الموسم الماضي، بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي؛ متفوقًا على البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، والبلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي، كما إنه كان هدافًا للبريميرليج برصيد 32 هدف؛ متفوقًا على هاري كين، بعد مُنافسة شرسة بين اللاعبين الكبيرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.