موعد مباراة الأهلي القادمة والقناة الوحيدة الناقلة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق انتصار ثمين، على مُضيفه وادي دجلة، مساء اليوم الأثنين، بهدفين لهدف واحد، وذلك ضمن مُنافسات الجولة العشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي، المتوج التاريخي بالبطولة برصيد 40 لقب، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب، ثم الإسماعيلي بثلاثة.

هذا الفوز رفع رصيد الأهلي لـ33 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و9 نقاط عن الزمالك مُتصدر جدول الترتيب، ولعب الأهلي حتى الأن 16 مباراة، بينما لعب الزمالك 17 لقاء، ولعب بيراميدز 20 مباراة إلى الأن، وهو النادي الوليد حديثًا ويقوده المُستثمر السعودي، تركي أل الشيخ.

ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في مباراته المقبلة، يوم الجمعة القادمة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتأتي هذه المباراة ضمن مُنافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019 والتي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي الذي يقع في المجموعة الأولى.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث إنه فاز في الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونجولي بهدفين نظيفين، وتعادل في الجولة الثانية أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق، بينما فاز سيمبا في الجولة الأولى على الساورة بثلاثية نظيفة، ثم خسر الجولة الثانية أمام فيتا كلوب الكونجولي بخماسية نظيفة.

وسيلعب الأهلي يوم 12 فبراير أمام سيمبا في تنزانيا في مباراة الجولة الرابعة، وسيستضيف فيتا كلوب نظيره الساورة في الجولة الثالثة، قبل أن يحل عليه ضيفًا في الجولة الرابعة، والتي سترسم ملامح المُتأهلين من هذه المجموعة المتوازنة التي يُعد فيها الأهلي أقوى المرشحين للصدارة.

ولم يتحدد حتى الأن القناة الناقلة للمباراة؛ ولكنها ستُنقل عبر قنوات بي ان سبورتس فضائيًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.