الريدز قد يتربع على صدارة جدول الدوري الإنجليزي أمام ليستر

يستضيف فريق ليفربول، نظيره ليستر سيتي، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي الذي يقوده المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني، ومُكتشف النجم الأرجنتيني، ليو ميسي.
 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، ولم يحصل الريدز على مسابقة الدوري من 18 عام؛ لذلك تضع جماهير ليفربول أمال كبيرة على الفريق الحالي الذي يقوده المدير الفني الألماني يورجن كلوب والذي يقود الفريق منذ 3 مواسم، ولم يُحقق أية بطولة إلى الأن.
 
وخسر مانشستر سيتي مساء أمس الثلاثاء في مفاجأة من العيار الثقيل أمام نيوكاسل بهدفين لهدف واحد، مما يعطي فرصة ذهبية لرجال المدرب يورجن كلوب؛ للتربع على صدارة جدول الدوري بفارق 7 نقاط عن السيتي، خاصة أن المواجهات المباشرة بين الفريقين أنتهت، حيث تعادل الفريقين ذهابًا بدون أهداف، وتفوق السيتي في مباراة العودة بهدفين لهدف واحد.
 
ويُعد السيتي هو المنافس الأقوى لليفربول هذا الموسم على لقب الدوري، في ظل ابتعاد تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال عن المراكز الثلاثة الأولى، مما يعطي ارياحية كبيرة للريدز في حال تفوق اليوم على ليستر، ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن ليفربول.
 
ويأتي حاليًا محمد صلاح نجم فريق ليفربول، على صدارة جدول هدافي البريميرليج، برصيد 16 هدف، بفارق هدفين عن الجابوني بير أبوباميانج مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير، والذي يغيب عن المباريات المقبلة؛ بسبب الإصابة، مما يُعطي حظوظ كبيرة لمحمد صلاح في الاستمرار بصدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.