الزمالك ضد المقاصة .. 3 مكاسب للبيت الأبيض

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق انتصار ثمين، مساء أمس الثلاثاء، على ضيفه مصر للمقاصة، بأربعة أهداف لهدف واحد، وذلك ضمن مُنافسات الجولة العشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه فريق الأهلي وهو المتوج التاريخي بلقب الدوري برصيد 40 لقب، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 فقط.

وكان أخر لقب دوري تُوج به الزمالك، هو في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدوا فيريرا والذي رحل عن الأبيض بسبب سوء علاقته برئيس النادي الحالي، وهو حاليًا يُدرب فريق السد القطري، وأقترب من الحصول على لقب الدوري المحلي هناك وسط عروض مُميزة يُقدمها السد خلال المباريات الأخيرة.

ويرصد “الفجر الجديد” في السطور التالية، 3 مكاسب للزمالك من الانتصار الكبير على المقاصة مساء أمس.

الحفاظ على صدارة الدوري
حافظ الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الوصيف، و9 عن الأهلي صاحب المركز الثالث، أي أن الفارس الأبيض كان في حاجة شديدة لتحقيق الانتصار على المقاصة، خاصة أن الفريق الفيومي يقبع في المركز الرابع بجدول الترتيب بـ30 نقطة، أي أن نتائج المقاصة كان مُقلقة للجماهير البيضاء.

الحفاظ على العروض الجيدة
يؤدي الزمالك عروض طيبة خلال المباريات الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، وعلى الرغم من تعادله في أخر مبارياته قبل المقاصة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف لهدف واحد، إلا إنه قدم أداء جيد، وواصله أمام المقاصة بتسجيل 4 أهداف، بواقع هدفين في كل شوط.

محمود علاء هدافًا للدوري
نجح محمود علاء مدافع الزمالك في تسجيل هدفين بمباراة أمس، وأرتقى بهم إلى صدارة جدول هدافي الدوري المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.