“الفجر الجديد” ينشر التشكيل المتوقع للزمالك أمام جورماهيا الكيني

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على جورماهيا الكيني، في الثالثة عصر غد الأحد، وذلك في إطار مُنافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدالية 2019 والتي يحمل لقبها فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي.

وبحسب التدريب الأخير لفريق الزمالك بكينيا، فأن مراسل “الفجر الجديد” أفاد بقرار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، بعودة حارس المرمى محمود عبدالرحيم “جنش” لحماية عرين الأبيض في مباراة جورماهيا، بعد غيابه في أخر مباراتين للزمالك بالدوري أمام بيراميدز ومصر للمقاصة؛ بسبب الإيقاف.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف جنش مباراتين أثر مشادة بينه وبين إداري نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بين الفريقين بمسابقة الدوري، وهو ما جعل الحكم محمود عاشور يشهر البطاقة الحمراء له، ومن ثم إيقافه لمباراتين، وحل بدلًا منه أمام بيراميدز والمقاصة، عماد السيد.

وسيعود أيضًا التونسي حمدي النقاز لقيادة الجبهة اليمنى بعد غيابه في مباراة المقاصة لظروف شخصية، وسيحل بهاء مجدي بديلًا للظهير الأيسر الأساسي عبدالله جمعة؛ بسبب الإصابة، وبينهما محمود علاء ومحمد عبدالغني، ويقود وسط الملعب الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، على أن يتواجد أمامهما يوسف إبراهيم “أوباما” في مركز صناعة اللعب.

وسيتشكل الخط الأمامي، من إبراهيم حسن في الجبهة اليمنى، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في اليسرى، وسيلعب عمر السعيد في مركز المهاجم الصريح والذي سجل في ثلاثية انتصار الزمالك على اتحاد طنجة المغربي، وذلك في مباراة إياب الدور السابق، وسيجلس الوافد الجديد خالد بوطيب على مقاعد البدلاء حتى يحدث انسجام بينه وبين مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليًا بالقلعة البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.