سيد عبدالحفيظ يزف خبر سار لجماهير الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصار كبير، على ضيفه سيمبا التنزاني، بخماسية نظيفة، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، بدوري أبطال أفريقيا 2019 والذي يحمل لقبه فريق الترجي الرياضي التونسي، بعدما فاز في النهائي على الأهلي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.
 
وأصبح الأهلي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على فيتا كلوب الكونجولي في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ثم تعادل خارج قواعده أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق، ثم اكتسح سيمبا بخماسية، ويأتي في وصافة المجموعة فيتا كلوب بـ4 نقاط، من تعادل أمام الشبيبة وفوز على سيمبا، ثم الأخير يأتي ثالثًا بـ3 نقاط، ثم الشبيبة بنقطتين.
وستكون مباراة الأهلي المُقبلة أمام إنبي وهي مؤجلة من الجولة الثالثة عشر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المُقبل، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وهي المباراة التي يرغب فيها المارد الأحمر؛ لتحقيق الفوز، حتى يتقلص فارق النقاط مع الزمالك متصدر جدول الترتيب لـ9 نقاط ويتبقى للمارد الأحمر مباراة مؤجلة أيضًا.
 
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقب مباراة سيمبا، أن لاعبا الفريق حمدي فتحي وياسر إبراهيم قد يكونا متواجدان في مباراة إنبي المُقبلة، خاصة أن الفريق يحتاج لجهودهما في هذه المباراة الهامة والتي يسعى المارد الأحمر للفوز بها.
 
ويُعاني الأهلي من إصابات عديدة في قائمته، وهو ما أثر على نتائج الفريق في المباريات الماضية، مما جعل الأهلي يعقد 8 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية؛ لتدعيم صفوفه.
 
وسيكون جدول مباريات الأهلي مضغوط للغاية في شهر فبراير حيث إنه سيلعب 8 مباريات في 28 يوم وهو ما يُسبب ضغط على لاعبي الأحمر والجهاز الفني الذي يقوده المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدرب الأسبق لريال سويسداد الإسباني، ومُكتشف نجم أتليتكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان جريزمان، وهداف برشلونة الإسباني، لويس سواريز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.