ماذا فعل ليونيل ميسي في أخر 5 مباريات بستاد “سانتياجو برنابيو”؟

لم ينجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز على ضيفه ريال مدريد، مساء اليوم الاربعاء، وأنتهت مواجهة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك قبل مباراة العودة يوم 27 من شهر فبراير الجاري بستاد “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد، الذي أصبح قريب من التأهل للمباراة النهائية.

وشارك النجم ليونيل ميسي مع منتصف الشوط الثاني مع فريقه برشلونة، وذلك بسبب تأثره بالإصابة في المباراة الماضية أمام فالنسيا بالدوري والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق؛ لذلك لم يرغب المدير الفني إرنستو فالفيردي في الدفع به منذ بداية المباراة؛ خشية من تجدد إصابته؛ ولكن أصبح مُضطر لاستخدامه في اللقاء بسبب التأخر في النتيجة.

وقبل مباراة 27 نوفمبر، يستعرض الفجر الجديد، أخر 5 مباريات لعبها ميسي على ستاد سانتياجو برنابيو.

21 فبراير 2015
استضاف ريال مدريد نظيره برشلونة، ضمن مُنافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الإسباني الممتاز، وأنتهت المباراة بانتصار كاسح للبرسا بخماسية نظيفة لسواريز “هدفين” ونيمار وأنيستا، بينما لم ينجح ميسي في التسجيل.

23 إبريل 2017
سجل النجم ليونيل ميسي هدفين في انتصار برشلونة على ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين بالدوري.

30 يوليو 2017
تكررت نفس النتيجة السابقة، بعدما تفوق برشلونة خارج قواعده، وسجل ليو ميسي هدف، والهدفين الأخرين لإيفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه.

16 أغسطس 2017
لم ينجح ميسي في التسجيل بمباراة إياب كأس السوبر، والتي فاز بها ريال مدريد بهدفين نظيفين؛ ليتوج بالبطولة بمجموع المباراتين (5-1).

30 ديسمبر 2017
كانت أخر مباراة لعب فيها ليونيل ميسي بسانتياجو برنابيو، أمام ريال مدريد، أنتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة، سجل ميسي هدف، وأحرز الأخرين لويس سواريز وأليكس فيدال، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.