موعد مباراة النجوم والزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره النجوم، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الحادية والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي، حيث أن التتويج الأخير للفارس الأبيض كان في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب السد الحالي.

ويلعب الزمالك بضيافة النجوم بستاد بتروسبورت، الذي هو ملعب الفارس الأبيض أيضًا هذا الموسم، مساء بعد غد السبت، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين أنتهت بمفاجأة كبيرة وهي فوز النجوم بهدف نظيف؛ لمهاجمه صلاح أمين، وهي الهزيمة الوحيدة للزمالك في دوري هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 18 مباراة، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الأهلي ثالثًا، وهناك منافسة شرسة على الصدارة هذا الموسم، في ظل دخول فريق جديد في المنافسة وهو بيراميدز، ولكن حتى الأن مُحافظ الزمالك على الصدارة بسجل جيد.

بينما يأتي النجوم في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب، بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس عشر، صاحب أول مراكز الهبوط؛ لذلك يأمل الفريق الصاعد حديثًا في تحقيق نتيجة ايجابية أمام الزمالك، من أجل الهروب من هذه المنطقة المُظلمة، خاصة أن هذا الموسم هو الظهور الأول له في الدوري الممتاز عبر تاريخه.

ويضم فريق النجوم أكثر من لاعب صاحب خبرات، كحارس المرمى عصام الحضري صاحب الـ46 عام وأسطورة كرة القدم المصرية، والمدافع الهداف محمود فتح الله، بالإضافة للمهاجم المخضرم صلاح أمين، صاحب هدف فوز النجوم في الدور الأول، وهداف فريق النجوم هذا الموسم، وهو ما يعطي ثقل لفريق النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.