التشكيل المتوقع للأهلي لمباراة الحدود .. بديل هاني ومفاضلة بين عاشور وفتحي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق انتصار ثمين، مساء أول أمس الثلاثاء، على إنبي، بهدفين لهدف واحد، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه، الأهلي وهو المتوج التاريخي بلقب بدوري الدوري برصيد 40 لقب ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود، غدًا في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري، وذلك على ستاد السلام بالقاهرة، وكانت مباراة الدور الأول أنتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، سجلهما صلاح محسن وعلي معلول، وكانت تحت قيادة فنية للمدير الفني السابق للفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
واستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على الدفاع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى وهو الحارس الأساسي للفريق، ويعوض باسم علي غياب محمد هاني في الجبهة اليمنى، وعلي معلول في اليسرى، بينهما أيمن أشرف وسعد سمير كقلبي دفاع.
 
ويُفاضل لاسارتي بين حسام عاشور وحمدي فتحي للعب احدهما بجوار كريم نيدفيد في وسط الملعب، وأمامهما ناصر ماهر، على أن يتشكل الخط الهجومي، من جيرالدو في الجبهة اليمنى ورمضان صبحي في اليسرى، وأمامهما النيجيري جونيور أجاي.
 
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة ويبقى له مباراة مؤجلة أمام الحرس، في حالة الفوز بها، سيكون بينه وبين الزمالك متصدر جدول الترتيب 6 نقاط، بينما لعب بيراميدز 21 مباراة جمع منهم 42 نقطة، في حين إن الزمالك لعب 18 مباراة والأهلي 17 هذا الموسم، ولم تُلعب مباراة القمة للدور الأول إلى الأن.
 
ومن المُحدد أن تلعب مباراة القمة يوم 30 من شهر مارس الجاري، ولم يتحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري الثاني، كما لم تُحدد موعد مباراة كأس السوبر المصري، والذي يحمل لقبه الأهلي حيث فاز في النسخة الأخيرة فيه على المصري بهدف دون رد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.