برشلونة ضد الريال .. تصريحات قوية من بيكيه وراموس

لم ينجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز على ضيفه ريال مدريد، مساء اليوم الاربعاء، وأنتهت مواجهة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك قبل مباراة العودة يوم 27 من شهر فبراير الجاري بستاد “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد، الذي أصبح قريب من التأهل للمباراة النهائية.

وشارك النجم ليونيل ميسي مع منتصف الشوط الثاني مع فريقه برشلونة، وذلك بسبب تأثره بالإصابة في المباراة الماضية أمام فالنسيا بالدوري والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق؛ لذلك لم يرغب المدير الفني إرنستو فالفيردي في الدفع به منذ بداية المباراة؛ خشية من تجدد إصابته؛ ولكن أصبح مُضطر لاستخدامه في اللقاء بسبب التأخر في النتيجة.

وعقب المباراة صرح جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني بأن الحكم المباراة مارتن لاهوز، تغافل عن إقصاء قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، حيث إنه كان يستحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية ومن ثم اقصاءه، وأكد أن معايير الحكم في احتساب الأخطاء كانت مُختلفة في المباراة؛ ولكن ليس على لاعبي البرسا فعل أي شيء أمام ذلك الأمر.

بينما صرح سيرجيو راموس، بأن فريقه يُمكنه تحقيق التأهل في مباراة الإياب؛ بسبب الدعم الجماهيري الكبير الذي سيكون متواجد في ملعب سانتياجو برنابيو؛ مُشيدًا بالأداء الذي قدمه الميرنجي على ستاد كامب نو؛ مؤكدًا أن النتيجة تصب في صالح ريال مدريد والذي يقوده المدير الفني سانتياجو سولاري، الذي جاء خلفًا للوبيتيجي الذي تمت إقالته بعد الخسارة الكبيرة أمام برشلونة بخمسة أهداف لهدف في الدوري.

ويلعب فريق فالنسيا أمام ريال بيتيس، في مباراة نصف النهائي الثانية، ويلعب المتأهل من هذه المواجهة أمام الفائز من ريال مدريد وبرشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.