التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة النجوم .. كيف يحل جروس أزمة الظهير الأيمن؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره النجوم، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الحادية والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي، حيث أن التتويج الأخير للفارس الأبيض كان في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب السد الحالي.

ويلعب الزمالك بضيافة النجوم بستاد بتروسبورت، الذي هو ملعب الفارس الأبيض أيضًا هذا الموسم، غد السبت، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين أنتهت بمفاجأة كبيرة وهي فوز النجوم بهدف نظيف؛ لمهاجمه صلاح أمين، وهي الهزيمة الوحيدة للزمالك في دوري هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 18 مباراة، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الأهلي ثالثًا، وهناك منافسة شرسة على الصدارة هذا الموسم، في ظل دخول فريق جديد في المنافسة وهو بيراميدز، ولكن حتى الأن مُحافظ الزمالك على الصدارة بسجل جيد.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بحارس مرماه الأساسي، محمود عبدالرحيم “جنش” وذلك بعد غيابه في أخر مباراتين بسبب الإيقاف، ويغيب الظهير الأيمن الأساسي، التونسي حمدي النقاز لأسباب شخصية دفعته للغياب عن التدريبات، كما أن بديله حازم إمام موقوف مباراتين؛ لذلك قرر المدير الفني السويسري كريستيان جروس، الدفع بمحمد عبدالسلام كظهير أيمن.

وسيشارك الظهير عبدالله جمعة في الجبهة اليسرى، بينما يلعب محمود علاء ومحمود حمدي الونش كقلبي دفاع، وفي وسط الملعب يظهر التونسي فرجاني ساسي، ويعوض محمود عبدالعزيز غياب طارق حامد؛ بسبب الإيقاف، على أن يلعب أمامهما يوسف أوباما في مركز صناعة اللعب، على يمينه إبراهيم حسن ويساره محمد عنتر، والمغربي خالد بوطيب مهاجم صريح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.