الزمالك يستعد لمواجهة نصر حسين داي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق انتصار ثمين، مساء اليوم السبت، بهدف نظيف، في مرمى فريق النجوم، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الحادية والعشرين من عُمر مُسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في مواسمه الثلاثة الأخيرة، بينما يعود أخر تتويج للزمالك، في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نصر حسين داي الجزائري، في التاسعة من مساء الاربعاء المُقبل، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية والتي يحمل لقبها الرجاء البيضاوي المغربي، بقيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدرب الأسبق للأهلي، والذي حصل معه على بطولة الكونفيدرالية أيضًا.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، الناقلة الحصرية لمباريات دور المجموعات بالكونفيدرالية في الشرق الأوسط، ولم يعلن الاتحاد الأفريقي “كاف” حتى الأن عن حكم هذه المواجهة، والتي ستُلعب بنسبة كبيرة على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ولم تُحدد عدد الجماهير الحاضرة للمواجهة حتى الأن.

وكان الزمالك خسر لقاء الجولة الأولى أمام جورماهيا الكيني خارج قواعده بأربعة أهداف لأثنين، بينما تمكن نصر حسين داي من تحقيق انتصار ثمين على بترواتليتكو الكونجولي بهدفين لهدف واحد؛ لذلك على الفارس الأبيض تحقيق الانتصار في ليلة الاربعاء، من أجل المحافظة على حظوظه الكاملة في التأهل للدور الثاني.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، ويأتي خلفه بيراميدز بـ42 ثم الأهلي بـ39 ولكن الأول لعب 19 مباراة أمام الثاني فلعب 21 والثالث لعب 18، أي أن المارد الأحمر لديه فرصة قوية لخطف وصافة الجدول من بيراميدز، حال تحقيق الفوز في المباريات المؤجلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.