تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة والقناة الوحيدة الناقلة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق انتصار ثمين، اليوم الجمعة، على حرس الحدود، بهدف نظيف، ضمن مُنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه، الأهلي وهو المتوج التاريخي بلقب بدوري الدوري برصيد 40 لقب ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة والفارق بينه وبين الزمالك متصدر جدول الترتيب 6 نقاط، بينما لعب بيراميدز 21 مباراة جمع منهم 42 نقطة، في حين إن الزمالك لعب 18 مباراة والأهلي نفس عدد المباريات، ولم تُلعب مباراة القمة للدور الأول إلى الأن.

ومن المُحدد أن تلعب مباراة القمة يوم 30 من شهر مارس الجاري، ولم يتحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري الثاني، كما لم تُحدد موعد مباراة كأس السوبر المصري، والذي يحمل لقبه الأهلي حيث فاز في النسخة الأخيرة فيه على المصري بهدف دون رد.

ومن المنتظر، أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا 2019، والذي يحمل لقبه فريق الترجي الرياضي التونسي، وجاء الأهلي وصيفًا في أخر نسختين.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة بـ7 نقاط، حيث فاز على فيتا كلوب الكونجولي بثنائية نظيفة، وسيمبا بخماسية، بينما تعادل خارج قواعده أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق، ويأتي خلف الأهلي في الترتيب فيتا كلوب بـ4 نقاط من انتصار على سيمبا وتعادل أمام الساورة، ثم سيمبا بثلاثة نقاط من انتصار على الساورة، بينما يأتي الأخير في قاع المجموعة بنقطتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.