بعد مباراة ساسولو ضد يوفنتوس .. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي

اكتسح فريق يوفنتوس، مُضيفه ساسولو، مساء اليوم الأحد، بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه فريق يوفنتوس في المواسم السبع الأخيرة، حيث كان التتويج الأخير لفريق غير السيدة العجوز، لإيه سي ميلان موسم 2010/2011 تحت قيادة المدير الفني الحالي ليوفنتوس، أليجري.

ويضم يوفنتوس بين صفوفه، النجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو، المُنتقل من صفوف ريال مدريد الإسباني، مطلع الموسم الجاري، في صفقة تخطت حاجز الـ100 مليون يورو.

وبعد إنتهاء هذه المباراة، حافظ يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الكالتسيو بـ63 نقطة، وبفارق 11 نقطة كاملة عن نابولي الوصيف، ويظهر إنتر ميلان ثالثًا بـ43 نقطة، ثم يأتي ميلان بـ39، وهي المجموعة التي ستتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، حال إنتهاء الكالتشيو بهذا الترتيب في المربع الذهبي.

ويحتل أتلانتا المركز الخامس بـ38 نقطة، بفارق الأهداف عن روما السادس ولاتسيو السابع، وهي المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي.

ويُكمل العشر الأوائل في الجدول، تورينو صاحب المركز الثامن بـ34 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن سامبدوريا التاسع، ونقطتين عن فيورنتينا العاشر.

ويأتي في المركز الحادي عشر فريق ساسولو بـ30 نقطة، بفارق نقطة وحيدة بارما الثاني عشر، و5 نقاط عن جنوى الثالث عشر، بينما يحتل سبال المركز الرابع عشر بـ22 نقطة، ثم كالياري في الخامس عشر بـ21 نقطة، وأودينيزي في السادس عشر بـ19 نقطة، وبولونيا في السابع عشر بـ18 نقطة.

أول مراكز الهبوط يحتلها إمبولي صاحب المركز الثامن عشر بـ18 نقطة، ثم فروسينوني في التاسع عشر بـ16 نقطة، ويتذيل كيفو فيرونا جدول الترتيب بـ 9 نقاط فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.