التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا .. مفاجأة في حراسة المرمى وياسر إبراهيم “أساسي”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، في الثالثة عصر غد الثلاثاء، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019، والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي، وجاء الأهلي وصيفًا للبطولة في أخر نسختين، حيث الأولى خسرها أمام الوداد البيضاوي المغربي، والثانية أمام الترجي.

وتمكن الأهلي، من تحقيق انتصار ثمين، مساء الجمعة الماضية، على حرس الحدود، بهدف نظيف، ضمن مُنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه، الأهلي وهو المتوج التاريخي بلقب بدوري الدوري برصيد 40 لقب ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة والفارق بينه وبين الزمالك متصدر جدول الترتيب 6 نقاط، بينما لعب بيراميدز 21 مباراة جمع منهم 42 نقطة، في حين إن الزمالك لعب 18 مباراة والأهلي نفس عدد المباريات، ولم تُلعب مباراة القمة للدور الأول إلى الأن.

وأستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على إراحة الحارس الأساسي محمد الشناوي في مباراة الغد، على أن يعوضه شريف إكرامي.

وسيعود محمد هاني لقيادة الجبهة اليمنى بعد تعافيه من الإصابة، والتونسي علي معلول في اليُسرى، بينهما أيمن أشرف، والعائد من الإصابة، ياسر إبراهيم.

وسيلعب عمرو السولية وحمدي فتحي في دائرة الوسط، ومعهما ناصر ماهر في مركز لاعب الوسط المُتقدم.

بينما سيتشكل الخط الهجومي من حسين الشحات في الجبهة اليمنى ورمضان صبحي في اليسرى، بينهما النيجيري جونيور أجاي.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة بـ7 نقاط، حيث فاز على فيتا كلوب الكونجولي بثنائية نظيفة، وسيمبا بخماسية، بينما تعادل خارج قواعده أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق، ويأتي خلف الأهلي في الترتيب فيتا كلوب بـ4 نقاط من انتصار على سيمبا وتعادل أمام الساورة، ثم سيمبا بثلاثة نقاط من انتصار على الساورة، بينما يأتي الأخير في قاع المجموعة بنقطتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.