الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي الهامة بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، في السابعة من مساء السبت المُقبل، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه المارد الأحمر، في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه المتوج التاريخي بالبطولة برصيد 40 لقب.

وخسر الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في الثالثة عصر الثلاثاء الماضي بهدف نظيف، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019، والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي، وجاء الأهلي وصيفًا للبطولة في أخر نسختين، حيث الأولى خسرها أمام الوداد البيضاوي المغربي، والثانية أمام الترجي.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة بـ7 نقاط، حيث فاز على فيتا كلوب الكونجولي بثنائية نظيفة، وسيمبا بخماسية وخسر أمامه بهدف، بينما تعادل خارج قواعده أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق.

وتعادل الأهلي أمام الإنتاج الحربي في مباراة الذهاب سلبيًا، وهي المواجهة التي شهدت اخطاء تحكيمية فادحة، بعدما رفض الحكم الدولي إبراهيم نور الدين احتساب ركلة جزاء صحيحة للمارد الأحمر، كما إنه ألغى هدف صحيح للأهلي سجله مؤمن زكريا، وهو ما أثر على نتيجة المباراة؛ لذلك أبعدت لجنة الحكام نور الدين عن مباريات الأحمر.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة والفارق بينه وبين الزمالك متصدر جدول الترتيب 9 نقاط، بينما لعب بيراميدز 21 مباراة جمع منهم 42 نقطة، في حين إن الزمالك لعب 19 مباراة والأهلي 18 لقاء، ولم تُلعب مباراة القمة للدور الأول إلى الأن.

وتمكن الأهلي، من تحقيق انتصار ثمين، مساء الجمعة الماضية في أخر مبارياته بالدوري، على حرس الحدود، بهدف نظيف، ضمن مُنافسات بطولة الدوري المصري، وهو الانتصار الخامس للأهلي على التوالي في بطولة الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.