جروس يستقر على تشكيل الزمالك لمباراة نصر حسين داي .. تعرف عليه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نصر حسين داي الجزائري، في التاسعة من مساء غد الاربعاء، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية والتي يحمل لقبها الرجاء البيضاوي المغربي، بقيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدرب الأسبق للأهلي، والذي حصل معه على بطولة الكونفيدرالية أيضًا.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، الناقلة الحصرية لمباريات دور المجموعات بالكونفيدرالية في الشرق الأوسط.

وكان الزمالك خسر لقاء الجولة الأولى أمام جورماهيا الكيني خارج قواعده بأربعة أهداف لأثنين، بينما تمكن نصر حسين داي من تحقيق انتصار ثمين على بترواتليتكو الكونجولي بهدفين لهدف واحد؛ لذلك على الفارس الأبيض تحقيق الانتصار في ليلة الاربعاء، من أجل المحافظة على حظوظه الكاملة في التأهل للدور الثاني.

واستقر المدير الفني السويسري، كريستيان جروس، أن يحرس مرمى الزمالك، محمود جنش، ويلعب في مركز الظهير الأيمن، التونسي حمدي النقاز، وفي الناحية اليسرى عبدالله جمعة، بينهما محمود علاء ومحمود حمدي “الونش”.

وفي وسط الملعب يتواجد طارق حامد وبجانبه التونسي فرجاني ساسي، وأمامهما يوسف إبراهيم “أوباما” على أن يتشكيل الخط الهجومي من إبراهيم حسن في الجبهة اليمنى ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في اليسرى، وعمر السعيد مُهاجم صريح.

وتمكن الفريق الأول الزمالك من تحقيق انتصار ثمين، مساء السبت الماضي، بهدف نظيف، في مرمى فريق النجوم، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الحادية والعشرين من عُمر مُسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في مواسمه الثلاثة الأخيرة، بينما يعود أخر تتويج للزمالك، في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، ويأتي خلفه بيراميدز بـ42 ثم الأهلي بـ39 ولكن الأول لعب 19 مباراة أمام الثاني فلعب 21 والثالث لعب 18، أي أن المارد الأحمر لديه فرصة قوية لخطف وصافة الجدول من بيراميدز، حال تحقيق الفوز في المباريات المؤجلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.