جروس يستقر على تشكيل الزمالك أمام إنبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة إنبي، في السادسة مساء غد الأحد، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019.

وكانت مباراة الدور الأول أنتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف لهدف واحد، في مباراة أبدع فيها الفارس الأبيض الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري بـ48 نقطة من 19 مباراة.

واستقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على الدفع بمحمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى، والتونسي حمدي النقاز كظهير أيمن وعبدالله جمعة أيسر، بينهما الثنائي محمود علاء ومحمود حمدي “الونش”.

وسيدفع جروس بوسط الملعب بطارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، أمامهما يوسف أوباما، على أن يتشكل الخط الهجومي من إبراهيم حسن في كجناح أيمن ومحمود كهربا في الأيسر والمغربي خالد بوطيب كمُهاجم صريح.

وتمكن الزمالك من تحقيق انتصار ثمين، مساء السبت الماضي، بهدف نظيف، في مرمى فريق النجوم، وذلك في أخر مبارياته ببطولة الدوري والتي يحمل لقبها الأهلي في مواسمه الثلاثة الأخيرة، بينما يعود أخر تتويج للزمالك، في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا، ويقود حاليًا فريق السد القطري.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، ويأتي خلفه بيراميدز بـ45 ثم الأهلي بـ39 ولكن الأول لعب 19 مباراة أمام الثاني فلعب 22 والثالث لعب 18، أي أن المارد الأحمر لديه فرصة قوية لخطف وصافة الجدول من بيراميدز، حال تحقيق الفوز في المباريات المؤجلة.

وسقط الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي، مساء الاربعاء الماضي، أمام نصر حسين داي الجزائري، بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية 2019 وأقيمت المباراة على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وحضر ما يقرب من 10 ألاف مُتفرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.