كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الهلال والاتحاد السكندري .. والقناة الوحيدة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، ضيفًا على الهلال السعودي، مساء غد السبت، وذلك في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، والذي ودع البطولة أمام الاتحاد السكندري، من دور الـ32 في مفاجأة كبيرة؛ لتستمر مفاجأت زعيم الثغر بإقصاء الزمالك من ثمن النهائي.

الاتحاد السكندري، خاض البطولة من الأدوار التمهيدية بعدما تصدر مجموعته، ثم واجه الترجي حامل اللقب في دور الـ32 تعادل أولًا في الإسكندرية بهدف لكل فريق، ثم أجبر الفريق التونسي على السقوط بملعبه رادس في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق؛ ليعبر زعيم الثغر إلى ربع النهائي في مفاجأة من العيار الثقيل.

وكان الاختبار الأقوى لزعيم الثغر، عندما واجه الزمالك في دور الـ16 الذي يُقدم عروض قوية منذ بداية الموسم، فعلى الرغم من إنه خسر على ملعبه بهدف نظيف، إلا إنه نجح في الفوز بنفس النتيجة في مباراة الإياب على ستاد بتروسبورت، وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية في وجه الاتحاد السكندري؛ ليضرب موعدًا أمام الهلال.

الطريف في الأمر، أن الزمالك نجح في الفوز على الاتحاد بمباراتي الدوري، بنتيجة كبيرة، حيث أن مواجهة الذهاب اكتسح فيها الفارس الأبيض نظيره زعيم الثغر بخمسة أهداف لهدف، بينما مباراة الإياب التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، أنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وتُقام مباراة الغد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، كما إنها تُنقل “حصريًا” على قنوات أبو ظبي الرياضية “المفتوحة” في ستديو تحليلي يضم كبار نجوم كرة القدم والمحللين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.