الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار ثمين، مساء أمس السبت، على الإنتاج الحربي، بهدف نظيف، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في أخر 3 مواسم، كما إنه المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة دوري.

وسيستضيف الأهلي فريق الداخلية، في الثامنة مساء الاربعاء المقبل، وذلك في إطار مُنافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري، وكانت مباراة الدور الأول أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة والفارق بينه وبين الزمالك متصدر جدول الترتيب 6 نقاط، بينما لعب بيراميدز 22 مباراة جمع منهم 45 نقطة، في حين إن الزمالك لعب 19 مباراة والأهلي 19 لقاء، ولم تُلعب مباراة القمة للدور الأول إلى الأن.

وخسر الأهلي أمام سيمبا التنزاني، الثلاثاء الماضي، بهدف نظيف، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 2019، والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي، وجاء الأهلي وصيفًا للبطولة في أخر نسختين، حيث الأولى خسرها أمام الوداد البيضاوي المغربي، والثانية أمام الترجي.

وبفوز مباراة الإنتاج اليوم، حقق الأهلي الفوز السادس على التوالي في بطولة الدوري، حيث إنه بعد الهزيمة أمام بيراميدز يوم 4 يناير، نجح في التفوق على سموحة بهدف نظيف، ثم مصر للمقاصة بثلاثية نظيفة، ثم فاز الأهلي على وادي دجلة وإنبي بنفس النتيجة بهدفين لهدف واحد، وتفوق على حرس الحدود والإنتاج الحربي بنفس النتيجة بهدف دون رد.

ومن المنتظر، أن يلاقي الأهلي فريق بيراميدز بدور الـ16 بكأس مصر، يوم 28 فبراير الجاري على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.