طلائع الجيش هدف الزمالك القادم

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق انتصار ثمين، مساء اليوم الأحد، على إنبي، بهدفين لهدف واحد، وذلك ضمن مٌنافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في أخر 3 مواسم، حيث أن التتويج الأخير للفارس الأبيض، كان في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد القطري.

وسيلعب الزمالك يوم الاربعاء المُقبل أمام طلائع الجيش في إطار مُنافسات بطولة الدوري في تمام الخامسة والنصف مساءً قبل مباراة الأهلي والداخلية المُقرر إقامتها في الثامنة مساءً.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، ويأتي خلفه بيراميدز بـ45 ثم الأهلي بـ42 ولكن الأول لعب 20 مباراة أمام الثاني فلعب 22 والثالث لعب 19، أي أن المارد الأحمر لديه فرصة قوية لخطف وصافة الجدول من بيراميدز، حال تحقيق الفوز في المباريات المؤجلة.

وسقط الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي، مساء الاربعاء الماضي، أمام نصر حسين داي الجزائري، بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية 2019 وأقيمت المباراة على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وحضر ما يقرب من 10 ألاف مُتفرج.

وأصبح الزمالك في موقف حرج بالكونفيدرالية، حيث إنه يحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة، بعد الخسارة أمام جورماهيا الكيني برباعية لهدفين، في المباراة الافتتاحية، ثم التعادل بهدف لكل فريق أمام نصر حسين داي، ويستعد لمواجهة بترو اتليتكو الأنجولي يوم 24 فبراير، في الجولة الثالثة بستاد برج العرب.

وسيحل الزمالك ضيفًا على بترو اتليتكو في الجولة الرابعة، قبل أن يستضيف جورماهيا في برج العرب، وفي مباراة الجولة الأخيرة سيخرج الزمالك للجزائر لمواجهة نصر حسين داي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.