تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد إنتهاء الجولة الـ24

أنتهت مباريات الجولة الرابعة والعشرين، بالدوري الإسباني الممتاز لموسم 2018/2019 بمواجهة ويسكا وأتليتك بلباو والتي أنتهت بفوز الأخير بهدف نظيف؛ ليُسدل الستار على مُنافسات الجولة.

ويتصدر الأرجنتيني ليو ميسي، نجم برشلونة الإسباني، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 22 هدف، ويأتي خلفه زميله بالفريق الكتالوني، الأوروجوياني لويس سواريز بـ15، ثم مواطنه كريستيان ستواني هداف جيرونا بـ13 هدف، ثم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد بـ12 هدف، ويُشاركه لاعب إيبار، تشارلز، بنفس عدد الأهداف.

ثم يأتي التونسي وسام بن يدر، لاعب إشبيلية بـ11 هدف، ومهاجم سيلتا فيجو، ياجو اسباس بـ10 أهداف، نفس عدد أهداف الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد، ثم هداف بورخا ايجليساس، مهاجم إسبانيول، بنفس عدد الأهداف.

وفاز برشلونة على بلد الوليد بهدف نظيف، سجله النجم ليو ميسي من ركلة جزاء في الشوط الأول، واضاع ميسي ركلة اخرى مع نهاية المباراة التي قدم فيها البارسا أداء متوسط، وذلك قبل مواجهة ليون في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 غدًا الثلاثاء المُقبل، وهي البطولة الغائبة عن خزائن البرسا منذ 3 مواسم.

وصرح النجم ليو ميسي أن بطولة دوري الأبطال هذا الموسم هامة جدًا بالنسبة له ولزملائه ويهدفوا للتتويج بها، حيث كان التتويج الأخير للبرسا نسخة 2015، تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي، والذي يقود حاليًا المنتخب الإسباني، وجاء خلفًا للوبيتيجي، الذي رحل قبل يوم واحد من بداية كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب توقيعه مع ريال مدريد.

وقاد المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم المدير الفني هيريرو، ولم ينجح في الوصول إلى أكثر من دور الـ16 حيث إنه خرج أمام روسيا بركلات الجزاء الترجيحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.