محمود علاء يغيب عن الزمالك أمام الجيش .. تعرف على التشكيل المتوقع للأبيض

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في الخامسة والنصف مساء غد الاربعاء، بستاد الجيش بالسويس، في إطار مُنافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، حيث كان أخر تتويج للأبيض في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوزفالدو فيريرا.

ويُدرب حاليًا فيريرا فريق السد القطري، حيث إنه رحل عن الزمالك مع بداية الموسم التالي لموسم تتويجه ببطولتي الدوري والكأس، وتحديدًا بعد التعادل سلبيًا أمام أسوان، ليفسخ المدرب تعاقده مع إدارة النادي، وتبدأ رحلة الأبيض في التخبط بالإدارة الفنية، حيث أشرف على الفريق أكثر من 10 مدربين ما بين محليين وأجانب، حتى تم الأستقرار على السويسري كريستيان جروس.

ويغيب محمود علاء، مدافع الزمالك، عن مباراة الغد؛ بسبب الارهاق، وهو من العناصر المميزة في تشكيلة الفارس الأبيض، حيث إنه هداف الدوري حاليًا بـ12 هدف، وشارك في كل مباريات الزمالك الماضية، إلا إن أخر مباريات الأبيض أمام إنبي ببطولة الدوري ظهر بمتسوى مهزوز للغاية، في المواجهة التي أنتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف واحد.

ومن المتوقع أن يبدأ جروس، بمحمود جنش في حراسة المرمى، على يمينه التونسي حمدي النقاز ويساره عبدالله جمعة، بينهما محمد عبدالغني، ويعوض محمود حمدي الونش غياب محمود علاء، على أن يتواجد في منطقة وسط الملعب، طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، أمامهما يوسف أوباما في منطقة صناعة اللعب.

وسيتشكل الخط الهجومي، من إبراهيم حسن في الجبهة اليمنى ومحمود كهربا في اليسرى، ويلعب المغربي خالد بوطيب في مركز المهاجم الصريح، وكان سجل في المباراة الماضية أمام إنبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.