اتحاد الكرة يحسم موقف علي جبر من مواجهة الأهلي

حسمت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف علي جبر، مُدافع فريق بيراميدز، من مواجهة الأهلي يوم 28 من شهر فبراير الجاري بكأس مصر 2019، وذلك بعد اقصائه بالبطاقة الحمراء في مباراة الجونة، التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء، بالجولة الثالثة والعشرين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019.

بيراميدز خسر أمام الجونة بهدفين لهدف واحد؛ ليبتعد بخطوة أخرى عن الزمالك المُتصدر، وتلقى علي جبر البطاقة الحمراء المباشرة، بعدما عرقل محمد ناجي جدو، مهاجم الجونة داخل منطقة الجزاء، إلا أن جدو تصدى لها وأضاعها بعد تألق الحارس أحمد الشناوي في منع دخولها للمرمى؛ ولكن ذلك لم يؤثر على فوز الجونة.

وأعلن الاتحاد المصري إيقاف علي جبر مباراة واحد بناء على تقرير الحكم الكرواتي يوفيتش، وهذا يعني غياب اللاعب المؤكد عن مباراة المقاولون العرب بالدوري، قبل مواجهة الأهلي في الكأس، والتي تُعد في غاية الأهمية للفريقين، حيث أن المتأهل سيواجه حرس الحدود في دور الثمانية ثم بتروجيت في نصف النهائي.

ويُعد علي جبر من العناصر الأساسية في تشكيلة بيراميدز، وأنتقل إلى صفوف النادي قادمًا من الزمالك مطلع الموسم الجاري 2018/2019 بعد فترة أحتراف قصيرة بصفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك بعدما شارك في كأس العالم 2018 بروسيا، وودعت مصر المونديال من دور المجموعات، بعدما فشلت في الحصول على أي نقطة.

ويلعب المدافع الدولي المميز أحمد حجازي في صفوف وست بروميتش ألبيون بصفة أساسية، وينشط الفريق حاليًا في دوري الدرجة الأولى “الشامبيونشيب” وذلك بعد هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” الموسم الماضي، والذي حمل لقبه مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الإسباني المميز، بيب جوارديولا المدرب الأسبق لبرشلونة الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.