لاسارتي يستقر على تشكيل الأهلي أمام الداخلية .. تعرف عليه

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الداخلية، في الثامنة مساء غد الاربعاء، وذلك في إطار مُنافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري، وكانت مباراة الدور الأول أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
وكان الأهلي تمكن من تحقيق انتصار ثمين، مساء السبت الماضي، على الإنتاج الحربي، بهدف نظيف، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في أخر 3 مواسم، كما إنه المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة دوري.
 
ويفقد الأهلي جناحه المُميز، رمضان صبحي، أمام الداخلية؛ بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإنتاج الحربي الماضية، واستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على بديله، بل والتشكيل كله.
 
ومن المتوقع، أن يستمر شريف إكرامي في حراسة المرمى الأهلي، على أن يتواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وعلي معلول في الأيسر، بينهما أيمن أشرف وياسر إبراهيم كقلبي دفاع، على أن يتواجد في منطقة وسط الملعب حمدي فتحي وعمرو السولية، أمامهما ناصر ماهر في مركز صناعة اللعب، على أن يتشكل الخط الهجومي من الأنجولي جيرالدو في الجبهى اليمنى، وحسين الشحات في اليسرى، بينهما النيجيري جونيور أجاي كمهاجم صريح.
 
وبذلك يعوض حسين الشحات، غياب رمضان صبحي، المُعار في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من هدرسفيلد الإنجليزي لمدة 6 أشهر فقط، وحتى الأن لم يُسجل إلا هدف واحد كان في شباك مصر للمقاصة، بينما صنع هدفين.
 
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة والفارق بينه وبين الزمالك متصدر جدول الترتيب 9 نقاط، بينما لعب بيراميدز 23 مباراة جمع منهم 45 نقطة، في حين إن الزمالك لعب 20 مباراة والأهلي 19 لقاء، ولم تُلعب مباراة القمة للدور الأول إلى الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.