تعرف على موعد مباراة الزمالك وبترو إتليتيكو الأنجولي والقناة الوحيدة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستضافة بترو إتليتيكو الأنجولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية 2019 وذلك على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 ألاف متفرج، وبدأت عملية توزيع التذاكر ابتداءً من اليوم الجمعة، عبر المنافذ المُحددة.

وكان الزمالك خسر مباراة الجولة الأولى أمام جورماهيا الكيني خارج قواعده بأربعة أهداف لأثنين، ثم تعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل فريق، وجاء هدف التعادل للضيف في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، مما أحزن جماهير الفارس الأبيض بشدة؛ ليتذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

وسيلعب الزمالك أمام بترو إتليتيكو في التاسعة مساء بعد غد الأحد، وتُذاع المباراة بشكل حصري عبر قناة بي ان سبورتش أتش دي 1 وهي القناة الناقلة الحصرية لأحداث البطولة فضائيًا في منطقة الشرق الأوسط، ويُدير المباراة الحكم الموريتاني، بايدا دحان، ويحتاج الزمالك للفوز للحفاظ على أماله في التأهل لربع النهائي.

وكان الزمالك سقط في فخ التعادل بأخر مبارياته ببطولة الدوري أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق، بعدما تقدم بهدفين أولًا عن طريق يوسف أوباما والمغربي خالد بوطيب، بينما سجل لاعب الأبيض السابق، أحمد سمير، هدفين للطلائع بطريقة فنية مُميزة؛ ليفقد الفارس الأبيض نقطتين هامتين في صراع المنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ موسم 2014/2015.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري بـ52 نقطة من 21 مباراة، ويأتي خلفه بيراميدز بـ45 نقطة من 23 مباراة، بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث بـ20 مباراة، وفي حالة تحقيق المارد الأحمر للفوز بعد غد أمام الجونة بالدوري، سيقلص الفارق مع الفارس الأبيض لأربع نقاط فقط، ولا يزال يتبقى مباراتين قمة بين الفريقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.