مفاجأت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

يحل الأهلي ضيفًا على الجونة بستاد الجونة، غدًا الأحد، في إطار مُنافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري، وتحديدًا ستنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا؛ نظرًا لأن ليس هناك كشافات في ستاد الجونة، وكانت مواجهة الدور الأول أنتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف واحد في ديسمبر الماضي.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي أمام بيراميدز، يوم الخميس المقبل، في لقاء الجولة السادسة عشر بكأس مصر، إلا أن مجلس إدارة المارد الأحمر رفض لعب هذه اللقاء وذلك بعدما تم استبداله بمواجهة الدوري بين الفريقين.

ومن المتوقع أن يدفع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، بشريف إكرامي في حراسة المرمى بدلًا من محمد الشناوي المصاب، على أن يتواجد في اليمين محمد هاني المتألق، واليسار التونسي علي معلول، يتوسطهما سعد سمير ويحل ياسر إبراهيم بدلًا من أيمن أشرف.

ويتواجد في وسط الملعب حمدي فتحي بدلًا من هشام محمد وعمرو السولية، أمامهما ناصر ماهر في مركز صناعة اللعب.

وسوف يتشكل الخط الهجومي، من الأنجولي جيرالدو في ناحية اليمين بدلًا من حسين الشحات، ورمضان صبحي في اليسار، ويلعب النيجيري جونيور أجاي في مركز المهاجم الصريح.

وتمكن الأهلي، من تحقيق انتصار ثمين، مساء الاربعاء الماضي، على الداخلية، بثلاثة أهداف لهدف واحد، وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في أخر 3 مواسم، كما إنه المتوج التاريخي بالبطولة برصيد 40 لقب، ويأتي خلفه الزمالك بـ12.

ويحتل حاليًا بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن الأهلي؛ لذلك يرغب المارد الأحمر في تحقيق الفوز على الجونة؛ للوصول للوصافة، ويتصدر الزمالك الجدول برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي إذا تفوق على الجونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.