الزمالك يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام بترو إتليتيكو الأنجولي

سقط فريق الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي، أمام ضيفه بترو إتليتيكو الأنجولي، بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، بكأس الكونفيدرالية، والتي يحمل لقبها الرجاء البيضاوي المغربي، الذي يقبع في المجموعة الأولى.

ويقود فريق الرجاء، المدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدرب الأسبق للأهلي، ووصيف دوري أبطال أفريقيا، في النسخة الأخيرة، حيث إنه خسر أمام الترجي في الإياب بثلاثية نظيفة على ستاد رادس، ولم ينجح في استغلال التقدم في مباراة الذهاب، بالانتصار بثلاثة أهداف لهدف واحد، سجل وليد سليمان “هدفين” وعمرو السولية سجل الهدف الثالث.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، في ظل أداء سيء للفارس الأبيض، ومتوسط لبترو إتليتيكو الأنجولي، وسط هتافات من جماهير الزمالك تُطالب لاعبيها ببذل الجهد من أجل تسجيل هدف يُسهل على الفريق مأموريته في المباراة، وهو ما لم يحدث؛ لذلك أصبح الفريق مضغوط للغاية في شوط المباراة الثاني، ولم ينجح في إحراز التعادل.

ونجح بترو إتليتيكو في تسجيل هدف التقدم بالشوط الثاني، وسجل هدف أخر؛ ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، قبل أن ينجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل، في أخر ثواني المباراة، عن طريق رأسية يوسف أوباما؛ مستغلًا عرضية نموذجية من الظهير الأيسر عبدالله جمعة، والذي تسبب في هدف بترو إتليتيكو الأول بالمناصفة مع التونسي فرجاني ساسي.

وهذه النتيجة، رفعت رصيد الزمالك إلى نقطتين فقط، ويتذيل ترتيب المجموعة، وذلك بعدما خسر أولى المباريات خارج قواعده أمام جورماهيا الكيني بأربعة أهداف لأثنين، ثم تعادل على ملعبه أمام نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل فريق، ويتصدر المجموعة جورماهيا بـ6 نقاط، ثم بترو إتليتيكو ونصر حسين داي، وكل منهما 4 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.