الزمالك يعلن .. تأجيل مواجهة الأهلي وبيراميدز لأسباب أمنية

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك، عن تأجيل مباريات دور الثمانية لكأس مصر، إلى أجل غير مسمى، بناء على تقارير أمنية، رفعت لعب هذه المباريات في هذا التوقيت، خاصة مع رفض الأهلي لعب مباراته أمام بيراميدز في دور الـ16 بالكأس، اعتراضًا على استبدال اتحاد الكرة هذه المباراة بمواجهة الفريقين بالدوري.

وجاء في بيان النادي، أن رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، يرفض تأجيل هذه المواجهة، والتي كان من المفترض أن تلعب مساء بعد غد الاربعاء، في إطار منافسات دور الثمانية، على أن تُلعب مواجهة الأهلي وبيراميدز مساء الخميس، والمباراتين كان مقرر اقامتهما على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وكان الأهلي أعلن عن لعب هذه المباراة اعتراضًا على قرار اتحاد الكرة باستبدال اللقاء، وأكد اتحاد الكرة بأنه لن يتراجع عن هذه المواجهة؛ حفاظًا على سير جدول مباريات الدوري العام، بينما دعم بيراميدز لعب المباراة في هذا التوقيت، وايضًا الزمالك تضامن معه؛ لذلك أصبح الأهلي مُعرض للعقوبات في حال غيابه عن المباراة، وهو ما نهاه الموقع الرسمي للزمالك بإعلانه تأجيل المباراة.

وكان رئيس الزمالك صرح بأنه يرفض اللعب أمام المقاصة يوم الاربعاء، وذلك بسبب سفره إلى أنجولا يوم الخميس استعدادًا لمواجهة بترو اتليتيكو الأنجولي، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بكأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي يحمل لقبها الرجاء البيضاوي المغربي، تحت قيادة المدير الفني الأسبق للأهلي، خوان كارلوس جاريدو.

إلا أن رئيس الأبيض سرعان ما تراجع عن قراره، وقرر خوض المباراة في ميعادها بل ورصد مكافأت خاصة للاعبين حال تحقيق الفوز على المقاصة والوصول لدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مواجهة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، ولم تتحدد موعد مباريات الدور نصف النهائي حتى الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.