بعد تأجيل مباراة بيراميدز .. تعرف على مواجهة الأهلي القادمة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، ظهر اليوم الثلاثاء، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، والذي كان مُقرر اقامتها، مساء بعد غد، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك في ختام منافسات دور الـ16 بكأس مصر، الذي يحمل لقبه الزمالك في النسخة الأخيرة؛ ولكن الأهلي هو المتوج التاريخي بالبطولة برصيد 36 لقب.

وأكد الاتحاد في بيانه الرسمي، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة، تلقى خطاب من الجهات الأمنية، برفض إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز؛ لأسباب أمنية؛ لذلك أتخذ الاتحاد قراره بتأجيل المباراة، وايضًا خطاب الأمن رفض إقامة أي مباريات بكأس مصر ابتداءً من اليوم الثلاثاء؛ لذلك تأجلت مواجهة الزمالك ومصر للمقاصة، والتي كان مقرر لها أن تقام غدًا بستاد برج العرب.

وبذلك يصبح الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت في الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، يوم 4 مارس، على ستاد السلام، في تمام السابعة مساءً وكان الأهلي، تفوق ذهابًا على بتروجيت بهدف دون رد، سجله حينها الجناح أحمد الشيخ، وذلك كان الفوز الأول للمارد الأحمر بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

وكان من المنتظر أن يلعب الأهلي أمام بيراميدز، يوم الخميس، إلا أن مجلس إدارة المارد الأحمر رفض لعب هذه اللقاء وذلك بعدما تم استبداله بمواجهة الدوري بين الفريقين.

ويحتل حاليًا بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن الأهلي؛ لذلك يرغب المارد الأحمر في تحقيق الفوز على بتروجيت؛ للوصول للوصافة، ويتصدر الزمالك الجدول برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي.

وتفوق الأهلي في أخر مبارياته على الجونة بهدفين لهدف واحد، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.