وزارة البيئة والمياه والزراعة تفتح التقديم علي الوظائف الادارية والفنية 1440 رجال و نساء عبر بوابة توظيف الالكترونية

الفجر الجديد – متابعات

خرجت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية منذ قليل بتصريح جديد لها، أفادت فيه عن فتح التقديم على الوظائف الإدارية والفنية للرجال / للنساء 1440 عبر بوابة التوظيف الإلكترونية ، مفيدة أن وظائف وزارة البيئة والزراعة 1440 المعلنة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالتعاقد بالبلاد السعودية.

وأفادت الوزارة في هذا التصريح أن وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة الإدارية للجنسين بلغ عددها (مائة) وظيفة يتم التقديم إليها وفقاً للشروط التي سيتم إيضاحها عبر هذا المقال بمشيئة الله تعالى.

موعد فتح التقديم على الوظائف الإدارية والفنية نساء / رجال 1440/2019

تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440
صورة توضيحية للوجو وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية

وفيما يخص موعد فتح التقديم على الوظائف الإدارية والفنية بوزارة البيئة والزراعة 1440 هجرياً، فقد حدد الوزارة أن بوابة التوظيف الالكترونية سوف تستقبل طلبات التقديم إبتداءً من دوام عمل اليوم الثلاثاء الموافق 21 جمادى الآخرة 1440 هجرياً، الموافق 26 فبراير 2019 ميلادياً، كما بينت الوزارة أن التقديم مستمر لمدة (10) أيام من تاريخ فتح عمليات التقديم على بوابة نظام جدارة للتوظيف الالكتروني 1440 .

شروط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة الادارية والفنية 1440 للجنسين

وعن الشروط اللازمة لـ التقديم علي وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة الإدارية والفنية 1440 فقد قامت الوزارة إيضاحها كالآتي:

1- علي المتقدمين والمتقدمات للوظائف المعلنة ألا يكونوا مرتبطين لدى أي جهة حكومية سعودية.

2- أن يكون كلاً من المتقدمين والمتقدمات ذو جنسية سعودية.

3- يجب على الراغبين بالتقديم على الوظائف الادارية والفنية في وزارة البيئة والزراعة 1440 أن يتعهدوا بالالتزام بكافة الأنظمة والتعليمات المنصوص عليها داخل مقرات العمل بعدما يتم الموافقة على طلبات التعيين الخاصة بهم.

4- علي المتقدمين والمتقدمات أن يكونوا ذو لياقة صحية وفقاً لما تنص عليه لائحة نظام الخدمة المدنية السعودية.

5- على الراغبين بالتقديم لوظائف وزارة البيئة والزراعة الفنية والإدارية 1440 أن يكونوا حاصلين على الرخصة المهنية اللازمة للفئات الوظيفية سواء كانت تخصصية أو فنية.

6- يجب أن تتناسب المؤهلات العلمية للمتقدمين والمتقدمات مع المؤهلات المطلوبة في الوظيفة الراغبين بالتقديم إليها.

تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440
تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440

رابط بوابة التوظيف الالكترونية لـ تقديم وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة الفنية والادارية للرجال / للنساء 1440

وتسهيلاً على الراغبين بالتقديم على الوظائف الجديدة في وزارة البيئة والمياه والزراعة الإدارية والفنية 1440 قامت الوزارة بتوفير رابط التقديم عبر بوابة التوظيف الإلكترونية من خلال الولوج إلي هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.