أهم مباريات اليوم الخميس 28 فبراير

تُلعب اليوم الخميس، عدد من الدوريات العربية والمنافسات العالمية، بجانب مواجهة بالدوري المحلي، الذي يحمل لقبه الأهلي في مواسمه الثلاثة الأخيرة، كما إنه المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة.

الدوري المصري
يحل بتروجيت في الرابعة عصرًا ضيفًا على الجونة، وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 ويتصدر جدول الترتيب الزمالك بـ52 نقطة يليه بيراميدز والأهلي بفارق 4 نقاط.

الدوري السعودي
في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، يلعب الاتفاق الذي يلعب معه المحترف حسين السيد أمام التعاون، وفي السادسة مساءً يستضيف أحد الذي يقوده أحمد جمعة فريق الفتح، وختام مباريات اليوم ستجمع بين النصر والشباب في احدى قمم الدوري السعودي، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة على مدار يومي الجمعة والسبت، المقبلين.

كأس تركيا
في السابعة مساءً، يلعب قاسم باشا الذي يشارك معه النجم محمود حسن تريزيجيه أمام بلدية اكهيسار سبور، في إطار منافسات كأس تركيا، ويقدم الفرعون المصري أداء كبير مع قاسم باشا، وأصبح مرشح للانتقال لأكبر الأندية في أوروبا.

كأس ملك إسبانيا
ويستضيف فالنسيا نظيره ريال بيتيس في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويلعب المتأهل أمام برشلونة في النهائي، وذلك بعد التفوق على ريال مدريد مساء أمس بستاد سانتياجو برنابيو، بثلاثية نظيفة، حيث أن مواجهة الذهاب أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحمل برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا، حيث أنه فاز في النسخة الأخيرة بالمباراة النهائية على حساب إشبيلية بخماسية نظيفة، وذلك تحت قيادة إرنستو فالفيردي، كما إنه أكثر الأندية الإسبانية تحقيقًا للقب هذه البطولة برصيد 30 لقب، ويأتي خلفه ريال مدريد بـ19 لقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.