الأهلي ينتصر على سليماني كوليبالي

أكد حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن المحكمة الرياضية، رفضت الاستئناف الذي قدمه المهاجم الإيفواري السابق للفريق سليماني كوليبالي، بعد صدور قرار بتغريمه مليون و436 دولار، وأصبح اللاعب مُطالب بسداد هذا المبلغ بصفة شخصية، أو أي نادي يرغب في التعاقد معه، أن يدفع هذا المبلغ للنادي الأهلي.

الأهلي كان تعاقد مع كوليبالي منذ موسمين، وقدم اللاعب عروض جيدة مع الأهلي، قبل أن يهرب بشكل مفاجئ من القلعة الحمراء، وهاجم حينها المدير الفني للأهلي، حسام البدري، وأتهمه بأنه عنصري في التعامل مع اللاعبين الأجانب وأصحاب الديانات الأخرى غير الإسلام، وهو الأمر الذي نفاه مسؤولي الأهلي شكلًا وموضوعًا.

ونشر حلمي عبدالرازق عبر حسابه على موقع التواصل فيسبوك، بأن هذا الحكم نهائي، وغير متاح للاعب أن يستأنف ضده مرة أخرى، مما يجعل كوليبالي، مُلزم بدفع هذا المبلغ الكبير للنادي الأهلي؛ تعويضًا على قرار هروبه، وعلى الأضرار التي لحقت بنادي سواء كانت معنوية أو فنية، ولا يلعب حاليًا كوليبالي مباريات رسمية.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجيت في الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، يوم 4 مارس، على ستاد السلام، في تمام السابعة مساءً وكان الأهلي، تفوق ذهابًا على بتروجيت بهدف دون رد، سجله حينها الجناح أحمد الشيخ، وذلك كان الفوز الأول للمارد الأحمر بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

ويحتل حاليًا بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن الأهلي؛ لذلك يرغب المارد الأحمر في تحقيق الفوز على بتروجيت؛ للوصول للوصافة، ويتصدر الزمالك الجدول برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي.

وتفوق الأهلي في أخر مبارياته على الجونة بهدفين لهدف واحد، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.