موعد إيداع وصرف معاش الضمان الاجتماعي وبدل غلاء المعيشة لشهر رجب 1440 .. والاستعلام بعد إتمام سحوبات التأدية

الفجر الجديد – متابعة

ضمن المستجدات الواردة في اخر اخبار الضمان الاجتماعي وبالتزامن مع اقتراب نهاية أيام الشهر الهجري الجاري جمادى الآخرة 1440، يتساءل المستفيدين والمستفيدات من برنامج الضمان متي موعد صرف معاش الضمان لشهر رجب 1440 ، هذا بالإضافة إلي رغبتهم أيضاً بمعرفة مواعيد صرف وايداع بدل غلاء المعيشة وبرامج الدعم والمساندة.

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي رجب 1440

وبناءً على ما هو منصوص عليه في لوائح وزارة العمل والتنمية، فمن المتوقع أن تبدأ حسابات المستفيدين في بنك الراجحي إستقبال مبالغ معاش الضمان الاجتماعي 1440 مع بزوغ صباح يوم الخميس القادم الموافق 7 مارس 2019 ميلادياً، وفيما يخص حسابات المستفيدين في بقية بنوك المملكة العربية السعودية فمن المقرر أن يتم صرف وإيداع مبالغ المعاشات الضمانية لهم خلال الدوام الرسمي لها.

شاهد أيضا: العمل والتنمية تعلن اللائحة الجديدة لنظام الضمان الاجتماعي 1440 .. تعديلات جديدة علي الحد المانع والفئات المستفيدة

تجدر الإشارة إلي أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كانت قد أعلنت من قبل قيامها بإيداع ما يزيد عن 1.9 مليار ريال سعودي شهرياً داخل حسابات المستفيدين والمستفيدات من خدمات الضمان البالغ عددهم ما يقرب من 930 ألف.

يذكر أن مبالغ معاش الضمان الاجتماعي للعام 1440 تضم كلاً من (بدل الكهرباء، وبدل الغذاء، وبدل غلاء المعيشة).

رابط الاستعلام عن إيداع وصرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1440 عبر البوابة الالكترونية

وتسهيلاً علي كافة مستفيدي ومستفيدات الضمان الراغبين بـ الاستعلام عن سحب التأدية والاستعلام عن صرف مبالغ الضمان الاجتماعي 1440 ، قامت “العمل والتنمية” بتوفير رابط مباشر للبوابة الالكترونية الرسمية لها على الشبكة العنكبوتية ، يمكن للمستفيدين الدخول إليها ومن ثم النقر على أيقونة سجل المدفوعات الشهري وإختيار الشهر للإطلاع على المبالغ المستحقة للمستفيد والمستفيدة من خدمات ضمان بسهولة ويسر عبر الولوج إلي هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.