في شهر مارس .. مباريات “حاسمة” للزمالك محليًا وأفريقيًا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباريات محلية وأفريقية من العيار الثقيل خلال شهر مارس الجاري، وذلك بعدما تراجعت نتائج الفريق في شهر فبراير الماضي، حيث أن الأبيض اصبح يفرق في صدارة عن الأهلي وبيراميدز 4 نقاط فقط، كما إنه يتذيل مجموعته في كأس الكونفيدرالية، واصبح قاب قوسين أو أدنى من الخروج.

وينشر الفجر الجديد مباريات الزمالك في شهر مارس الجاري.

3 مارس
يحل الزمالك ضيفًا على بترو إتليتيكو الأنجولي، في السادسة مساء غد الأحد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة، بكأس الكونفيدرالية، ويتذيل الفارس الأبيض ترتيب المجموعة بنقطتين فقط، وكان تعادل أمام الفريق نفسه منذ أيام بهدف لكل فريق، على ستاد برج العرب، وجاء هدف تعادل الزمالك في أخر ثواني المباراة.

10 مارس
يستضيف الزمالك نظيره جورماهيا الكيني، في التاسعة يوم 10 مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة بالكونفيدرالية، والتي يحمل لقبها فريق الرجاء البيضاوي المغربي، تحت قيادة المدير الفني الأسبق للأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، والذي يقود حاليًا فريق العين بطل الدوري الإماراتي.

13 مارس
يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب يوم 13 مارس على ستاد بتروسبورت، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

17 مارس
يلعب الزمالك بضيافة نصر حسين داي الجزائري، يوم 17 مارس، في تمام السادسة مساءً، وذلك في ختام مباريات كأس الكونفيدرالية.

30 مارس
يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة القمة الأولى هذا الموسم يوم 30 مارس في تمام السابعة مساءً، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عصر بالدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.