ننشر جدول مباريات الأهلي في شهر مارس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباريات محلية وأفريقية قوية، خلال شهر مارس الجاري، الذي سيكون فيه فترة للتوقف الدولي من 18 لـ26 وسيلعب المنتخب الوطني أمام النيجر يوم 23 مارس، في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، والمباراة الثانية ستكون ودية أمام نيجيريا يوم 26 مارس في لاجوس.

وينشر “الفجر الجديد” في السطور التالية، مباريات الأهلي في شهر مارس الجاري.

4 مارس
يلعب الأهلي أمام بتروجيت بستاد بتروسبورت، في السابعة مساء الأثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه المتوج التاريخي باللقب بـ40 بطولة.

9 مارس
يحل الأهلي ضيفًا على فيتا كلوب الكونجولي، في السادسة مساء يوم 9 مارس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي، كما أن الأهلي جاء وصيفًا للمسابقة في أخر نسختين.

15 مارس
يستضيف الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري، في الخامسة مساء يوم الجمعة 15 مارس، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

30 مارس
يلعب الأهلي أمام الزمالك في القمة 117 على ستاد بتروسبورت، يوم السبت 30 مارس في تمام السابعة مساءً، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشر بالدوري المصري.

ويحتل حاليًا بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن الأهلي؛ لذلك يرغب المارد الأحمر في تحقيق الفوز على بتروجيت؛ للوصول للوصافة، ويتصدر الزمالك الجدول برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي.

وتفوق الأهلي في أخر مبارياته على الجونة بهدفين لهدف واحد، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.