الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم بيراميدز

يُجهز مجلس إدارة النادي الأهلي، لملف التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، من أجل تجهيز الفريق لخوض المنافسات المحلية والقارية، خاصة بعد تراجع المستوى في النصف الأول من الموسم الجاري؛ بسبب ضعف قائمة الفريق، قبل أن يقوم الأهلي بإبرام مجموعة من الصفقات خلال شهر يناير، افادت الفريق كثيرًا.
 
الأهلي تعاقد مع مدافع سموحة ياسر إبراهيم، والظهير الأيسر لمصر للمقاصة، محمود وحيد، ولاعب وسط إنبي، حمدي فتحي، ونجم وادي دجلة، محمد محمود، والانجولي جيرالدو دا كوستا، والجناح حسين الشحات، والنجم رمضان صبحي، بالإضافة إلى قيد صانع الألعاب صالح جمعة، وعودة اللاعبين جونيور أجاي ورامي ربيعة من الإصابة.
 
وطالب الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، التعاقد مع لاعب وسط بيراميدز، أحمد توفيق، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لذلك بدأ عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، الدخول في خط المفاوضات مع أحمد توفيق، الذي يلعب شقيقه أكرم توفيق في القلعة الحمراء.
 
وكان الأهلي أعار أكرم توفيق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى صفوف الجونة، ويقدم اللاعب مستويات هائلة مع الفريق الساحلي، وكان أخرها تحقيق الفوز على بتروجيت وبيراميدز في الدوري بنتيجة هدفين لهدف واحد؛ ليرتقي الجونة إلى المركز الثامن بجدول الترتيب، تحت قيادة المدير الفني حمادة صدقي.
 
ويستعد الأهلي، لمواجهة بتروجيت، في السابعة مساء اليوم الأثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والذي يحمل لقبه المارد الأحمر في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب فقط.
 
الأهلي حاليًا، يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف، و4 نقاط عن الزمالك المتصدر؛ لذلك يحتاج المارد الأحمر للانتصار على بتروجيت؛ للانفراد بالمركز الثاني، والضغط على الفارس الأبيض، الذي حقق انتصار ثمين، مساء اليوم على بترو اتليتكو الأنجولي، بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الرابعة بكأس الكونفيدرالية؛ لينعش أماله في التأهل للدور الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.