تعديلان في تشكيل الأهلي أمام بتروجيت .. مفاجأة في حراسة المرمى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة بتروجيت، في السابعة مساء غد الأثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والذي يحمل لقبه المارد الأحمر في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب فقط.

الأهلي حاليًا، يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف، و4 نقاط عن الزمالك المتصدر؛ لذلك يحتاج المارد الأحمر للانتصار على بتروجيت؛ للانفراد بالمركز الثاني، والضغط على الفارس الأبيض، الذي حقق انتصار ثمين، مساء اليوم على بترو اتليتكو الأنجولي، بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الرابعة بكأس الكونفيدرالية؛ لينعش أماله في التأهل للدور الثاني.

وأستقر الأوروجوياني، مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، الدفع بعلي لطفي في حراسة المرمى، وذلك بسبب إصابة شريف إكرامي، وعدم جاهزية الحارس الأساسي، محمد الشناوي، الذي يتواجد في القائمة المُختارة للمباراة.

بينما سيتواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، والتونسي علي معلول في الأيسر، يتوسطهما أيمن أشرف وياسر إبراهيم الذي يعوض سعد سمير الموقوف بعدما تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة للمارد الأحمر أمام الجونة بالدوري والتي أنتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف واحد في الدقائق الأخيرة.

وسيدفع لاسارتي بثلاثي في وسط الملعب، حمدي فتحي بدلًا من هشام محمد، بينما سيعوض كريم نيدفيد غياب عمرو السولية المصاب، على أن يلعب ناصر ماهر في مركز صناعة اللعب وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام الجونة في المباراة الأخيرة، وكان سجل هدف الفوز.

وسيتشكل الخط الهجومي للأهلي، من الأنجولي جيرالدو كجناح أيمن، ورمضان صبحي في الأيسر، والنيجيري جونيو أجاي في مركز المهاجم الصريح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.