تعرف على موعد مباراة الزمالك وجورماهيا “الحاسمة” في الكونفيدرالية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق انتصار ثمين، مساء اليوم الأحد، على بترو أتليتكو الأنجولي، خارج قواعده، بهدف نظيف، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة بكأس الكونفيدرالية لتصبح حظوظ الفارس الأبيض قوية في التأهل للدور الثاني، حيث إنه يحتل المركز الثالث في المجموعة بـ5 نقاط، بينما يتصدر نصر حسين داي الجزائري المجموعة بـ7، بفارق نقطة عن جورماهيا الكيني، ثم يأتي بترو اتليتكو في المركز الرابع بـ4 نقاط.
 
ويستعد الزمالك، لمواجهة جورماهيا الكيني، في الجولة الخامسة، ومن المقرر أن تُقام المباراة في التاسعة مساء الأحد المقبل، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ويحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الفوز؛ لوضع قدمًا في الدور ربع النهائي، حيث إنه سيحل في الجولة الأخيرة ضيفًا على نصر حسين داي في الجزائر، يوم 17 مارس.
 
وكان الزمالك بدأ منافساته في دور المجموعات، بخسارة ثقيلة أمام جورماهيا الكيني، بأربعة أهداف لهدفين، ثم جاء تعادل مفاجئ أمام نصر حسين داي بهدف لكل فريق في ستاد برج العرب، ثم تحقيق نفس النتيجة أمام بترو اتليتكو، قبل أن يُحقق انتصار ثمين على الفريق الأنجولي بملعبه ليعود للمنافسة مرة أخرى بالكونفيدرالية.
 
ويحتل نهضة البركان المغربي صدارة المجموعة الأولى بـ8 نقاط، ويأتي خلفه أوتو الكونجولي بـ5 نقاط، ثم حسنية أكادير المغربي بـ4 نقاط، ثم الرجاء البيضاوي المغربي بـ3 نقاط، حامل لقب المسابقة في النسخة الماضية.
 
ويتصدر النجم الساحلي التونسي صدارة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، بفارق نقطة عن الصفاقسي الرياضي التونسي الوصيف، ثم إينوجو رينجرز النيجيري بـ4 نقاط، وساليتس البوركيني بـ3 نقاط.
 
ويأتي الهلال السوداني في صدارة المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، ثم أشانتي كوتوكو الغاني بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن نكانا الزامبي ثالث الترتيب، ثم مواطنه زيسكو يونايتد بـ4 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.