معلومات هامة عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأن يحل ضيفًا على فيتا كلوب الكونجولي، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، بدوري أبطال أفريقيا 2019 والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، وكان المارد الأحمر وصيفًا للمسابقة في أخر نسختين، وكان خسر نسخة 2017 أمام الوداد البيضاوي المغربي.

ويحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط، حيث إنه فاز على فيتا كلوب في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ثم تعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق، قبل أن يكتسح سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة، وخسر أمام الفريق نفسه بهدف نظيف في الجولة الأخيرة، الذي يأتي خلفه بـ6 نقاط، ويملك فيتا كلوب 4 نقاط، ثم شبيبة الساورة نقطتين.

وستقام المباراة في تمام السادسة مساء السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الشهداء، ويدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي، فيكتور جوميز، الذي يتفائل بيه الجماهير الأهلاوية، حيث أن المارد الأحمر دائمًا ما يحقق نتائج إيجابية في المباريات التي يديرها هذا الحكم الذي شارك في كأس العالم 2018 بروسيا الذي أقيم في الصيف الماضي.

وفاز الأهلي، على بتروجيت، أول أمس الأثنين، برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والذي يحمل لقبه المارد الأحمر في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه المتوج التاريخي باللقب برصيد 40 بطولة، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب فقط.

الأهلي حاليًا، يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الوصيف، ونقطة عن الزمالك المتصدر، الذي حقق انتصار ثمين، مساء الأحد الماضي على بترو اتليتكو الأنجولي، بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الرابعة بكأس الكونفيدرالية؛ لينعش أماله في التأهل للدور الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.