الأهلي يُعاني من أزمة في وسط الملعب أمام الزمالك

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُعاني من أزمة في وسط ملعبه، بمباراة الزمالك، المُقرر اقامتها يوم 30 مارس الجاري، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشر، بالدوري المصري الممتاز والذي يحمل لقبه الأهلي، في أخر 3 مواسم، كما إنه هو المتوج التاريخي باللقب، برصيد 40 بطولة، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 بطولة.

ويأتي ذلك، بعدما تأكد غياب حمدي فتحي عن الأهلي لمدة تتراوح ما بين 4 لـ6 اسابيع، بسبب اصابته بمزق في العضلة الخلفية، وهو أحد العناصر الهامة في تشكيلة وسط ملعب الأهلي، الذي يضم العديد من اللاعبين المميزين، ويقودهم المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي يُحقق نتائج جيدة في بطولة الدوري هذا الموسم.

وايضًا يغيب عن مواجهة الزمالك، كريم نيدفيد؛ بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، وهو يعني أن الأهلي سيُعاني من أزمة في وسط الملعب؛ بسبب غياب هذا الثنائي، الذي لعب أساسي في مباراة بتروجيت الماضية بالدوري، والتي أنتهت بفوز كاسح للأهلي برباعية نظيفة؛ ليصبح يبتعد عن الزمالك متصدر جدول الترتيب، بنقطة وحيدة.

ومن المنتظر أن يعوض غياب حمدي ونيدفيد، الرباعي عمرو السولية وأحمد فتحي وحسام عاشور وهشام محمد، وهو ما يؤكد وجود بدائل بشكل قوي للأهلي في المباراة، على الرغم من أهمية حمدي ونيدفيد والذين قدما أداء فني وبدني رائع خلال المباريات الماضية، حيث أن نيدفيد تعرض لانتقادات اعلامية قبل أن يتألق بشكل ملفت.

وكان حمدي فتحي أنتقل للأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من صفوف إنبي، ولعب عدة مباريات مع الأحمر، وسجل هدف فوز الأهلي في مباراة حرس الحدود، بالدوري، والتي أنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.