الإعلان الرسمي بعد ساعات .. مورينيو مديرًا فنيًا لريال مدريد

يبدو أن المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، قريب أكثر من أي وقت مضى، للعودة لقيادة ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، وذلك خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، والذي لم يُحقق أي نجاح مع الفريق منذ أن جاء خلفًا للإسباني لوبيتيجي، الذي رحل بعد الهزيمة الثقيلة بخمسة أهداف لهدف واحد أمام برشلونة في الدوري الإسباني الممتاز.

وحسبما أشارت الصُحف الإسباني، في تقاريرها بالساعات الأخيرة، أن مورينيو، أقترب كثيرًا من قيادة ريال مدريد، وسيكون الإعلان الرسمي بعد ساعات، أو خلال غدًا الجمعة على اقصى تقدير، وذلك قبل مواجهة الفريق أمام بلد الوليد بملعب الأخير، في العاشرة إلا ربع مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين بالدوري الإسباني.

وتلقى ريال مدريد، مساء أول أمس الثلاثاء، هزيمة مُذلة على أرضه ووسط جماهير أمام أياكس إمستردام الهولندي، بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد، ليودع منافسات دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي، وذلك على الرغم من تفوقه ذهابًا على الملاعب الهولندي بهدفين لهدف واحد، إلا إنه سقط بغرابة شديدة على سانتياجو برنابيو.

ويحمل ريال مدريد، لقب دوري أبطال أوروبا، في أخر 3 نسخ، تحت قيادة المدير الفني الأسطوري للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، والذي رحل نهاية الموسم الماضي بشكل مفاجئ، بعد التتويج بدوري الأبطال، على حساب ليفربول الإنجليزي، حيث أنتهت المواجهة بفوز الميرنجي بثلاثة أهداف لهدف واحد، سجلهم، كريم بنزيمة وجاريث بيل “هدفين”.

وودع ريال مدريد السبت الماضي، كأس ملك إسبانيا، من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة إيابًا على أرضه ووسط جماهيره أمام برشلونة بثلاثية نظيفة، حيث إنه لم ينجح تحقيق النتيجة الإيجابية التي حققها على ملعب كامب نور، والتي كانت هدف لكل فريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.