الشحات يعود لتشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب .. تعرف على الـ11 لاعب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأن يحل ضيفًا على فيتا كلوب الكونجولي، مساء غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، بدوري أبطال أفريقيا 2019 والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، وكان المارد الأحمر وصيفًا للمسابقة في أخر نسختين، وكان خسر نسخة 2017 أمام الوداد البيضاوي المغربي.

ويحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط، حيث إنه فاز على فيتا كلوب في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ثم تعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل فريق، قبل أن يكتسح سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة، وخسر أمام الفريق نفسه بهدف نظيف في الجولة الأخيرة، الذي يأتي خلفه بـ6 نقاط، ويملك فيتا كلوب 4 نقاط، ثم شبيبة الساورة نقطتين.

وستقام المباراة في تمام السادسة مساء السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الشهداء، ويدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي، فيكتور جوميز، الذي يتفائل بيه الجماهير الأهلاوية، حيث أن المارد الأحمر دائمًا ما يحقق نتائج إيجابية في المباريات التي يديرها هذا الحكم الذي شارك في كأس العالم 2018 بروسيا الذي أقيم في الصيف الماضي.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني ظهير أيمن والتونسي علي معلول أيسر، يتوسطهما ياسر إبراهيم وأيمن أشرف كقلبي دفاع.

وأستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على الدفع بهشام محمد وكريم نيدفيد في وسط الملعب، على أن يتواجد ناصر ماهر في مركز صناعة اللعب.

ويتكون الخط الهجومي، من حسين الشحات العائد للتشكيل الأساسي مرة أخرى في الجبهة اليمنى، والنيجيري جونيور أجاي في اليسرى، ومروان محسن مهاجم صريح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.