تشكيل الزمالك المتوقع أمام جورماهيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة جورماهيا الكيني، في الجولة الخامسة، في التاسعة مساء غدًا الأحد، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ويحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الفوز؛ لوضع قدمًا في الدور ربع النهائي، حيث إنه سيحل في الجولة الأخيرة ضيفًا على نصر حسين داي في الجزائر، يوم 17 مارس.

وتمكن الزمالك، من تحقيق انتصار ثمين، مساء الأحد الماضي، على بترو أتليتكو الأنجولي، خارج قواعده، بهدف نظيف، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة بكأس الكونفيدرالية لتصبح حظوظ الفارس الأبيض قوية في التأهل للدور الثاني، حيث إنه يحتل المركز الثالث في المجموعة بـ5 نقاط، بينما يتصدر نصر حسين داي الجزائري المجموعة بـ7، بفارق نقطة عن جورماهيا الكيني، ثم يأتي بترو اتليتكو في المركز الرابع بـ4 نقاط.

وكان الزمالك بدأ منافساته في دور المجموعات، بخسارة ثقيلة أمام جورماهيا الكيني، بأربعة أهداف لهدفين، ثم جاء تعادل مفاجئ أمام نصر حسين داي بهدف لكل فريق في ستاد برج العرب، ثم تحقيق نفس النتيجة أمام بترو اتليتكو، قبل أن يُحقق انتصار ثمين على الفريق الأنجولي بملعبه ليعود للمنافسة مرة أخرى بالكونفيدرالية.

ومن المنتظر، أن يبدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، مباراة جورماهيا، بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى، أمامه في مركز الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز وعبدالله جمعة في الأيسر، بينهما محمود حمدي الونش ومحمد عبدالسلام، الذين يلعبا بدلًا من محمود علاء ومحمد عبدالغني، المتأثرين بالإصابة.

في وسط الملعب، سيلعب التونسي فرجاني ساسي وبجانبه طارق حامد العائد من الإيقاف، أمامه أحمد سيد زيزو، ويلعب يوسف إبراهيم أوباما في مركز صناعة اللعب، ويقود الفريق هجوميًا عمر السعيد وحميد أحداد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.