ننشر كل تفاصيل مباراة الأهلي الحاسمة أمام شبيبة الساورة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس السبت، خسارة مفاجأة أمام فيتا كلوب الكونجولي، بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، والذي جاء الأهلي فيه وصيفًا في أخر نسختين، الأولى خسر أمام الوداد البيضاوي المغربي والثانية أمام الترجي الرياضي التونسي.

وأصبح الأهلي مُطالب بتحقيق الفوز في مباراته المقبلة، أمام شبيبة الساورة الجزائري؛ ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أن الفارس الأحمر يأتي في وصافة ترتيب المجموعة بـ7 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن الساورة متصدر جدول الترتيب، ويحتل المركز الثالث فيتا كلوب بـ7 نقاط، ثم سيمبا التنزاني، بـ6 نقاط.

ويستضيف الأهلي نظيره شبيبة الساورة، في السادسة مساء السبت المقبل، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور ما يقرب من 10 ألاف متفرج، مثلما أشارت المصادر، وفي حالة تحقيق الأهلي للفوز، سيتصدر ترتيب المجموعة بلا شك، وذلك قبل القرعة المقرر اقامتها يوم 20 مارس في القاهرة، الخاصة بدور ربع النهائي.

وكان الأهلي بدأ منافساته في المجموعة، بانتصار على فيتا كلوب بهدفين نظيفين، ثم حقق تعادل ثمين خارج قواعده أمام شبيبة الساورة بهدف لكل فريق، ثم اكتسح سيمبا التنزاني في مصر بخماسية نظيفة، قبل أن يخسر أمام نفس الفريق في مباراة العودة بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي خسر بها في مباراة فيتا كلوب، أمس السبت.

وتأهل الأهلي لمرحلة المجموعة، على حساب فريق جيما أبا جيفار الأثيوبي، حيث تفوق ذهابًا على ستاد برج العرب، بهدفين نظيفين، لناصر ماهر ومروان محسن، قبل أن يخسر إيابًا بهدف دون رد، وهي النتيجة التي لم تُعيقه نحو تحقيق هدفه في التأهل لدور الـ16.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.