نبأ سار لجماهير برشلونة قبل مواجهة ليون

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لاستضافة أولمبيك ليون الفرنسي، في العاشرة مساء غد الاربعاء، في إطار منافسات إياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل السلبي، أي أن البرسا يمتلك الحظوظ الأقوى للتأهل من هذه المباراة، في البطولة التي يحمل لقبها ريال مدريد الإسباني في النسخ الثلاثة الأخيرة.

وودع ريال مدريد، في النسخة الجارية دوري الأبطال، من دور الـ16، بعدما خسر أمام أياكس إمستردام الهولندي في مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره بأربعة أهداف لهدف واحد، بعدما كان فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على الأراضي الهولندي بهدفين لهدف واحد؛ لتتم إقالة المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وشارك النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في تدريبات برشلونة اليوم بشكل كامل؛ ليُعلن جاهزيته وتعافيه من الإصابة؛ لدعم قائمة برشلونة أمام ليون والتي ستُعلن صباح غد الاربعاء، قبل ساعات من إقامة المباراة التي ستُلعب على ستاد الكامب نور، بحضور ما يقرب من 90 ألف متفرج، من أجل مؤازرة برشلونة لتحقيق البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 3 مواسم.

وصرح النجم ليو ميسي أن بطولة دوري الأبطال هذا الموسم هامة جدًا بالنسبة له ولزملائه ويهدفوا للتتويج بها، حيث كان التتويج الأخير للبرسا نسخة 2015، تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي، والذي يقود حاليًا المنتخب الإسباني، وجاء خلفًا للوبيتيجي، الذي رحل قبل يوم واحد من بداية كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب توقيعه مع ريال مدريد.

 

وقاد المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم المدير الفني هيريرو، ولم ينجح في الوصول إلى أكثر من دور الـ16 حيث إنه خرج أمام روسيا بركلات الجزاء الترجيحية، بينما أُقيل لوبيتيجي من تدريب ريال مدريد في نصف الموسم بعد الهزيمة أمام برشلونة بخمسة أهداف لهدف واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.