أهم مباريات اليوم الخميس 14 مارس

تُلعب اليوم الخميس مباريات هامة على المستوى الأوروبي والعربي، يُتابعها الشارع الرياضي المصري، لا سيما وأن لقاءات الخميس ستشهد ظهور المحترف المصري بصفوف أرسنال الإنجليزي، محمد النني، مع فريقه في بطولة الدوري الأوروبي، والتي يحمل لقبها أتليتكو مدريد الإسباني.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
تُقام اليوم، مباراتين بالجولة الرابعة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستنطلق الأولى في تمام السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، بين الفيصلي والقادسية، بينما سيواجه التعاون نظيره الفتح في السابعة والربع.

ويحتل الفيصلي المركز الثامن بجدول الترتيب بـ30 نقطة، بينما يأتي خلفه القادسية بفارق 6 نقاط في “الحادي عشر” ويتواجد التعاون في “الرابع” بـ42 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن الفتح “السابع”.

الدوري الأوروبي
تُلعب اليوم إياب مباريات دور الـ16 كاملة بالدوري الأوروبي، حيث أن هناك 3 لقاءات في السابعة و55 دقيقة، وخمس مواجهات في العاشرة مساءً.

في السابعة و55 دقيقة، يلعب سالزبورج النمساوي على أرضه أمام نابولي الإيطالي، وكانت مواجهة الذهاب أنتهت بتفوق الأخير بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي فاز بها تشيلسي الإنجليزي على دينامو كييف الأوكراني والذي سيحل ضيفًا عليه، بينما يلعب فالنسيا الإسباني بضيافة كراسنودار الروسي، وفاز الخفافيش ذهابًا بهدفين لهدف واحد.

في العاشرة، يستضيف إنتر ميلان الإيطالي فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني، وأنتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي، ويحل دينامو زغرب الكرواتي ضيفًا على بنفكيا البرتغالي وكان فاز ذهابًا بهدف نظيف، كما سيلعب زينيت سان بطرسبرج الروسي بضيافة فياريال الإسباني وكان خسر في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، ثم يستضيف سلافيا براغ التشيكي فريق إشبيلية الإسباني، وأنتهت مواجهة الذهاب التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسيلعب أرسنال الإنجليزي أمام رين الفرنسي، وسيكون مطالب بتعويض خسارته ذهابًا على الأراضي الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.